-->

لهذه الأسباب.. سيشعر جمهور PES 2021 بالإحباط

 الفيديو التشويقي الذي نشرته القناة الرسمية للعبة PES أمس، قوبل بردود فعل متباينة على مواقع التواصل، خاصة وأن تقارير أشارت إلى أن الإصدار القادم من اللعبة سيحمل إحباطا واضحًا لجمهورها.


موقع PC Gamers الأمريكي، ومواقع أخرى في المجال نفسه، تشير إلى اتجاه شركة «كونامي» لإطلاق الإصدار 2021 الأحدث من لعبتها الشهيرة PES مطلع سبتمبر المقبل، وقبل أيام من إطلاق غريمتها «فيفا 21» في نهاية الشهر نفسه، لكن الإصدار المنتظر لن يكون على مستوى الإبهار المأمول.

التقرير يتحدث عن مجرد «تحديث بسيط» سيطرأ على اللعبة، وليس إصدارا مستقلا كما جرت العادة، إذ ستعمل الشركة على تحديث أطقم ملابس الفرق الشهيرة، وكذا تحديث الفرق وفق آخر أسواق الانتقالات التي تمت قبل جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».




وعلق الموقع الأمريكي على «التحديث الموسمي المبسط» بالقول: «لا يزال من غير الواضح ما الذي سيحتوي عليه تحديث هذا الموسم من PES، ولكن من المخيب للآمال أن نرى كونامي لا تزال مصممة على مواصلة إصداراتها السنوية غير الضرورية حتى عندما لا يكون لديها الوقت لإنشاء لعبة كاملة».

ويشير PC Gamers إلى سبب عدم إقدام كونامي على تحديث لعبتها بشكل جذري، هو انشغالها بالإصدار التالي للعبة، والذي سيكون «أكثر ثورية» وتطورا عن الإصدار 2021، بما يتلاءم مع المتطلبات الأحدث للأجيال الجديدة من أجهزة الألعاب الشهيرة، وعلى رأسها الجيلين الجديدين من بلاي ستيشن وإكس بوكس.

اقرأ أيضا: دريم ليج 2020.. أفضل لعبة كرة قدم «مجانية» للموبايل

كما عطّلت جائحة كوفيد-19 أيضا من مسار تطوير اللعبة، إذ ساهم تعطيل دوريات كرة القدم حول العالم في كبح أسواق الانتقالات وتعطيل حسم نتائج المسابقات سواء المحلية أو القارية وخاصة في أوروبا، وكلها أمور لم تشجع على إدخال تحديث جذري على الإصدار المرتقب.



وفي العام الماضي حصلت PES 2020 على تقييم جيدا جدا بحصولها على 77 نقطة في المراجعة التي أجراها محررو المجلة الأمريكية الناشرة للموقع ذاته، ويؤكد «فيل إيوانيوك» أحد محرري الموقع، على أن جمهور PES التقليدي ربما يشعر بالرضا عن هذا الإصدار لعام آخر، وربما لن يحمس البعض لاقتناء الإصدار الجديد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طريق نحو الإحتراف

2016